رفع المسؤولية

Home / رفع المسؤولية

يرجى قراءة فقرة رفع المسؤولية هذه بعناية قبل استخدام الموقع الإلكتروني.

أنظروا أيضاً إلى شروط استخدام SohaWellNess® وسياسة الخصوصية.

تنظّم فقرة رفع المسؤولية هذه استخدام موقع SohaWellNess، بما في ذلك كلّ محتوى الموقع والمنتجات والخدمات التي يقدّمها على اختلافها. ومن خلال استخدام هذا الموقع الإلكتروني، تبدون موافقتكم على مضمون فقرة رفع المسؤولية هذه. أمّا إن كنتم تعترضون على أي بند من بنودها، فلا تستخدموا موقع SohaWellNess.com أو أي من المواقع الإلكترونية الأخرى المرتبطة به، أو صفحات التواصل الاجتماعي، أو النشرات الإخبارية، أو الملكيات أو الشركات. ونحن نحتفظ بحقّ إجراء أي تعديل على هذه الشروط في أي وقت من الأوقات. ومن هنا، يستحسن أن تطّلعوا على هذا المستند من وقت إلى آخر لمعرفة هذه التغييرات. وعبر استعمال هذا الموقع بعد أن ننشر أي تغييرات، فأنتم توافقون عليها حُكماً، سواء أكنتم قد اطّلعتم عليها أو لم تفعلوا.

تستند كل المعلومات والموارد التي تنشر على موقع SohaWellNess.com إلى آراء كتّابها ما لم يذكر خلاف ذلك. تهدف المعلومات المنشورة إلى تحفيز القراء على اتخاذ قرارات متعلقة بصحتهم، وتغذيتهم ورشاقتهم، والمحيط الذي يعيشون فيه، وذلك بعد استشارة طبيبهم الخاص.

بالرغم من أن بعض الكتاب الذين تُنشر مواضيعهم على موقع SohaWellNess هم خبراء في الرعاية الصحية، إلا أن القيّمين على موقع SohaWellNess، وموظفي الموقع والكتّاب لا يقدّمون أية نصيحة مهنية من أي نوع للقراء بشكل شخصي، بما في ذلك، على سبل الذكر لا الحصر، النصائح الطبية، والنفسية، والعاطفية، أو النصائح المتعلقة بالعلاقات أو بالنّمو الشخصي، أو الاستشارة النفسية، أو المداواة، أو العلاج أو التدريب (النصائح المهنية)، بل يكتفون بتقديم معلومات عامّة وشاملة حول المواضيع المرتبطة بالصحة.

لا يهدف المحتوى الذي ننشره، أو المنتجات والخدمات التي نروّج لها، لأن تكون بديلاً عن النصيحة المهنية التي يقدّمها الطبيب، كما وأننا لا نقدّم أي ضمانات، أو نشير صراحة أو ضمنياً إلى أن المعلومات التي نقدّمها أو المنتجات أو الخدمات كاملة ودقيقة مئة في المئة. فكما هو معلوم، تخضع النصائح المتعلقة بالصحة وسواها من النصائح المهنية للتحديث والتنقيح بشكل دائم على ضوء الأبحاث الطبية وسواها من الأبحاث والتطوّرات الحاصلة.

من جهتنا، نلتزم بأن ننشر أحدث المعلومات، إلا أننا لا نقدّم أية ضمانة بأن المعلومات التي ننشرها حول أي موضوع مطروح هي الأحدث.

ومن هنا، ننصحكم بأن تستشيروا طبيبكم أو سواه من أخصائيي الرعاية الصحية حول أي أسئلة أو تساؤلات تراودكم حيال أية حالة صحية أو غير صحية تعانون منها قبل القيام بأي تغييرات في حميتكم الغذائية أو الانخراط في أي نشاط آخر تمّ نشره على موقع SohaWellNess.

كما أنه لا يفترض بكم أبداً أن تتجاهلوا أي نصيحة طبية أو مهنية أو تأجلوا السعي للحصول عليها، استناداً إلى عبارة قرأتموها أو سمعتموها عبر موقع SohaWellNess. كما لا يفترض بكم النظر إلى المعلومات التي تنشر على موقعنا على أنها بديل عن الرأي المهني الذي يبديه الأخصائيون الطبيون كالطبيب أو أخصائي التغذية المجاز أو سواه من مقدّمي خدمات الرعاية الصحية. ومن الضروري أن تستخدم المعلومات، المنتجات والخدمات الخاصة بالموقع والمتعلقة بالصحة الجسدية والنفسية بالتوازي مع إرشادات طبية من أشخاص كفء وتوجيهات مقدّمي رعاية صحية محترفين.

عبر مطالعة مضمون هذا الموقع الإلكتروني، فأنتم تقرّون بأنكم مسؤولون وحدكم عن اتخاذ القرارات الصحية المتعلقة بكم.