من نحن

Soha WellNess
Home / من نحن

 

Soha WellNess

نبذة عن الموقع

 

“صحة والناس”، مبادرة أطلقتها شركة إيفنتا في إطار سعيها لمواكبة التوجّه العالمي الهادف لنشر التوعية حول الصحة، والطبّ الوقائي، والعلاجات المكمّلة.

في موقع “صحة والناس”، نسعى إلى أن تقدّم للقرّاء معلومات عملية، غير مكلفة ومراعية للتنوّع الثقافي وحلولاً تستند إلى ركائز أربع أساسية، هي الصحة، التغذية، اللياقة والعالم من حولنا، باللغة العربية مع إمكانية تقديم الخدمات الأخرى باللغتين العربية والإنكليزية.

فنحن نؤمن بأن دمج الحلول الصحية الطبيعية والمكمّلة، وتناول الطعام الصحي بشكل مدروس، وممارسة التمارين الرياضية، واعتماد نمط حياة صحي وصديق للبيئة، والتواجد في محيط عمل مماثل عوامل أساسية تعزّز الصحة النفسية والجسدية على حدّ سواء.

كلّنا ثقة بأنّ موقعنا الإلكتروني سيشكّل المنارة التي تضيء سبيلكم لتخطوا الخطوة الأولى على درب تعزيز صحتكم النفسية والجسدية، كما سيزوّدكم بالأدوات العملية التي تساعدكم على تحقيق ذلك، ويسرّنا أيضاً الإطلاع على آرائكم واقتراحاتكم حول مختلف المواضيع المطروحة.

إيفنتا، هي شركة متخصصة في إدارة البرامج ذات الأثر الاجتماعي والفعاليات الخاصة بالشركات، لها أكثر من 15 عاماً من الخبرة في مجال تصميم الفعاليات الكبرى وتيسيرها وتطوير البرامج لكل من القطاع غير الحكومي، الشركات، القطاع الخاص، والمنظمات الحكومية.

صحة والناس، برنامج من تصميم شركة إيفنتا وبإدارتها.

لِم ندعوكم لاختيار برنامج الصحة والناس؟

        1. معلومات موثوقة وشركاء فاعلين

        2. ارتكاز إلى القيم وجودة في العمل

        3. خدمات تكيّف وفق الحاجات

        4. أفكار مبتكرة وخلاّقة، وحلول عملية وسهلة

        5. فريق عمل محترف ومتمرّس

        6. سعي لبناء ثقافة جديدة ونمط حياة صحي على صعيد المنطقة كاملة

أسئلة وآراء

لإبداء آرائكم أو توجيه أي استفسار، يرجى التواصل معنا.